منتديات الوسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الوسمي

كل شى محفوظ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أجمل ماسمعت وأروع مارأيت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ROROoO

ROROoO

المساهمات : 8

أجمل ماسمعت وأروع مارأيت  Empty
مُساهمةموضوع: أجمل ماسمعت وأروع مارأيت    أجمل ماسمعت وأروع مارأيت  I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 2:50 pm

اأنا حابة أعرف كلشي عن شخصية الوسمي انا التقيت في مرة بحفلاتو كانت من اروع الحفلات حابة اعرف اي شي عن شخصيتو عن أطباعو بما انو الفرصة كانت غير سانحة او الوقت خلينا نقول غير كافي اني احكي معو بحفلاتو ناس بتقول مغلرور ناس بتقول لاءءءءءءءء بدي اعرف اذا كان بدو يعتزل او لاء بتمنى مايعتزل مشان ماأخسر أنا وكل عشاقو صوتو الرائع الساحر يلي بيغني بإحساس عالي بتمنى من قلبي اني احصل على ايميلو او رقم لألو بقول الله يوفقو بكل كلمة وبكل لجن وبكل وقفة عالمسرح وانا من متيمين الوووووووووسمي وبحححححححححححححححححححببو كتتتتتتتتير
ROROoO

ROROoO

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: عاشقة الوسمي    أجمل ماسمعت وأروع مارأيت  I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 3:02 pm

بتمنى منكل قلبي اني احصل على ايميل الوسمي بأي طريقة لهدف واحد بس خبرو إني طالعة عالأمارات بس لأحضر حفلة من حفلاته وألو أنو لاقبل ولابعد الوسمي حدا ممكن يوصل لمستوااااااااااااااه وأغنية سلام العشق والعنكبوت فيهن شئ من السحر قد مااتكلمت عن الوسمي مابعطي حقو لاأنا ولا عشاقو ولا كل الوطن العربي وانشالله بيصير مشهور عالميا أنا بعشقو يمكن لأني بدوية وأحي اللون البدوي ناس كتير غنت اللون البدوي فنانين يعني بس الويمس غيييييييييييييير
بنوته وشفايف توته

بنوته وشفايف توته

المساهمات : 24

مُساهمةموضوع: رد: أجمل ماسمعت وأروع مارأيت    أجمل ماسمعت وأروع مارأيت  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 12, 2010 7:29 am

ما راح تقدري تخذي ايمل ولا رقمه لان متزوج No
لاتغرك الضحكه

لاتغرك الضحكه

المساهمات : 325

مُساهمةموضوع: رد: أجمل ماسمعت وأروع مارأيت    أجمل ماسمعت وأروع مارأيت  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 2:44 am

من ناحيت رقمه وايميله مستحيل تبي تلقاه
king

أجمل ماسمعت وأروع مارأيت
صفحة 1 من اصل 1