منتديات الوسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الوسمي

كل شى محفوظ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن ترحيب يهز الكون

كاتب الموضوعرسالة
?? ?? ??
زائر

ممكن ترحيب يهز الكون Empty
مُساهمةموضوع: ممكن ترحيب يهز الكون   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 6:46 pm

مرحــــــــــــــــبا,,,‏↳‏
شبــــــــــــــاب/صبــــــــــــــــــايا,,ربي يسعدكـــــــــــــــم ويوفقــــــــــــــــــكم ويحقــــــــــــــــــق مراادكــــــــــــــــــم,,الله الله ابـــــــــــــــــي ترحـــــــــــــــــــــــــــــــــيب يصـــــــــــــــــرقع‏*‏‏_‏‏*كــــــــــــــــــل الخــــــــــــليجــــــ-----أحبك ياالـــــــــــــــــوســــــــــــــــــمــــــــــــــــــي‏{‏‏}‏ I love you I love you إســــــــــــمي ليـــــــــــــــــه مايطلع كــــــــــــــامل‏<أهـ بس ويلاهـ‏>‏¤‏_‏¤
لاتغرك الضحكه

لاتغرك الضحكه

المساهمات : 325

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ترحيب يهز الكون   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 8:13 am

هلاببك نورتي المنتدى cheers
king
?? ?? ??
زائر

مُساهمةموضوع: ممكن ترحيب يهز الكون   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 1:16 pm

ماقصـــــــــــــرت ياخويا تسلملي ويسلملي مـــــــــــــــــرورك ياالغلآalien كـــــــــــــل عام وإنت بصحـــــــــــــه وخير‏^‏
??????
زائر

مُساهمةموضوع: سوزدار قلبها الوسمي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 11:36 am

Very Happy ياشوق خبرني عن اللي انا اغليه ؟
عن واحد روحي بحبه شفوقه
اغليه من بد المخاليق وأفديه ؟
احس للفرحه طعم يوم اشوفه
يطلب عيوني يطلب القلب وأعطيه ؟
أرهن حياتي بين ضمة كفوفه Embarassed ربي يخليك يالوسمي ويسعدك بالدنيا يارب
?? ?? ??
زائر

مُساهمةموضوع: ممكن ترحيب يهزالكون   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 5:52 pm

يارب تسعده وتوفقه وتبارك فيــه‏"ثـــانكيـو‏"ع كل الـي رحبو فينـــ¤ـــي أوشـاهدو دون مـايردون‏"الله يتقبل صيامناوقيامنا والله يقدرناع تختيم القـرأن الكريــمـ كــــل عــام وأنتــم إلى اللــه أقـــرب Very Happy lol!
?????
زائر

مُساهمةموضوع: اسيرة عيون الوسمي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 12:21 am

يامن بهواك أنا تائه
وبعشقك والله ضائع
ولكلامك ديماً سامع
ولشوفك ديماً ناطر
وبغيابك يادوب صابر
صليني كلميني خذيني
إلى دنيا الأحلام
دنيا العشق والغرام

ابكي بحسرة يا ابو ذياب Sad
ارجوكممممممممممممممممممممممم خبرو الوسمي اني راح انتحر
??????
زائر

مُساهمةموضوع: رد.اة بس وي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 12:43 am

bounce انت او انتي بخير Embarassed
??????
زائر

مُساهمةموضوع: سوزدار قلبها الوسمي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 12:47 am

لا تنتحري يالورين هذة حرام ترى انا مثلك احب الوسمي واكثر(باي)
?????
زائر

مُساهمةموضوع: اغلى البشر........الوسمي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 1:36 pm

مرحبا بك او بكي اه بس وي flower ترى منور اشحالك انا من معجبي الوسمي الى درجة الجنون
flower flower سوزدار اشحالك والله انا كنت ويد تعبنا من فراقة الوسمي بس هل احن بهد اغنية هل هلاك يا رمضان
??????
زائر

مُساهمةموضوع: سوزدار قلبها الوسمي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 4:37 am

وربي ماتشوفين شر سلامتك
?? ?? ??
زائر

مُساهمةموضوع: ممكن ترحيب يهزالكون   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 7:23 pm

هـــــــــــــــلآ واللـــــــــــــــه بالصبـــــــــــايا مبارك عليكم الشـــــــــــــــهر/ترى أنا بنوتــــــــه‏(أهـ بس ويلاهـ‏)‏ من السعوديه والله محد يدري عن سالفتي وحبي للو ســـــــــــــــمي.ودي اقلكم بس أخــــــــــاف تقولو عنـــــــــــــــي مغـــــــــــــــرور�ـ.وشايفه حـــــــــــــــالها بس من ورى هذا الشي عفت الوسمي بس بنفـــــــــــــــس الوقت والله أحـــــــــــــــبه وأعشـــــــــــــــقه‏"
??????
زائر

مُساهمةموضوع: سوزدار قلبها الوسمي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 1:45 am

Embarassed اة بس وي مبارك عليك شهر رمضان المبارك يا احلا بنوتة سعودية وانا مثلك احب الوسمي ومجنونة فية اناسوزدار من سورية
لاتغرك الضحكه

لاتغرك الضحكه

المساهمات : 325

مُساهمةموضوع: رد: ممكن ترحيب يهز الكون   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 3:00 pm

مشكور وانت بخير king
?? ?? ??
زائر

مُساهمةموضوع: ممكن ترحيب يهزالكون   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 8:15 pm

ياقلبو وإنتو بخير كيف عندكم رمضان بسوريا.نفسي أزورها والله بس إحنامن النوع الي بنسافرأكثرشي تركياوالهند كل عام وإنتو بخيروصحه وسلامه والله إني أعشقه%أه بس ويلاه%بحبك يالوسمي وأحب الي يحبك flower queen
?????
زائر

مُساهمةموضوع: اه وبس وي   ممكن ترحيب يهز الكون I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 4:35 am

فدوى قلبك مشكور على هذا الابداع انا بنية من سوريا من مجنوني الوسمي اهنيك برمضان ربي يحفظج شفت اغنية ابو ذياب اقبل صيامنا

ممكن ترحيب يهز الكون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بلييز ابي ترحيب نااار
» بكل هدوؤ اعلن وجودي بينكم
» اصداقه (ملا حضه) (للبنات فقط)
» أريد ترحيب
» اريد ترحيب حار جدا